بيانات

رسالة من الرئيس مسعود بارزاني حول الهجوم الارهابي الذي قامت فصائل من الحشد الشعبي في بغداد

وكالة الهدف الإخبارية

رسالة من الرئيس مسعود بارزاني حول الهجوم الارهابي الذي قامت فصائل من الحشد الشعبي في بغداد .. والهجوم على مكتب فرع 5 للبارتي وحرق العلم الكوردستاني وعلم البارتي

رسالة من الرئيس مسعود بارزاني

بسم الله الرحمن الرحيم
وصلني خبر هجوم طاقم تخريبي على مقر الفرع الخامس للبارتي وتم في هذا العمل غير القانوني الاساءة الى علم كوردستان المقدس وعلم البارتي.
ندين بأشد العبارات هذا الهجوم الجبان، ونعلن ان مثل هذه الهجمات الجبانة والاعتداءات لا تقلل من شان الكورد وقيم الأعلى للشعب الكوردي، وهذا يفصح لجميع الاطراف عن مدى تخلف و لا اخلاقية ولا ثقافة هذا الطاقم الشرير.
نحن ننتظر ان تقوم الحكومة الاتحادية باتخاذ الاجراءات الضرورية ضد هؤلاء المعتدين، وفي نفس الوقت نؤكد على ان الذين يريدون الهجمات على البارتي والاساءة الى مقدسات الشعب الكوردي وفي نهاية المطاف سيدفعون ضريبة عملهم.

مسعود بارزاني
17 تشرين الاول 2020

پەیامێک لە سەرۆک بارزانییەوە
بەناوی خوای بەخشندە و میهرەبان

هەواڵی پەلاماردانی بارەگای لقی ٥ـی پارتی لەلایەن تاقمێکی گێرەشێوێنمان پێ گەیشت، کە لە ئەنجامی ئەو کردەوە نایاساییەدا سووکایەتییان بە ئاڵای پیرۆزی کوردستان و ئاڵای پارتی کردووە.
بە توندترین شێوە ئیدانەی ئەو پەلامارە نامەردانەیە دەکەین و لێرەدا ڕایدەگەیێنین ئەم جۆرە پەلامار و دەستدرێژییانە بە هیچ شێوەیەک لە پێگەی کورد و بەها باڵاکانی گەلی کوردستان کەم ناکەنەوە، بەڵام بەڕوونی دواکەوتوویی و بێ فەرهەنگی و عەقڵیەتی ئەو تاقمە شەڕانگێزە بۆ هەموو لایەک دەردەخات.
ئەو چاوەڕوانییەمان لە حکومەتی فیدڕاڵی عێراق هەیە کە ئیجرائاتی پێویست لە بەرامبەر ئەو پەلاماردەرانە بگرێتە بەر، لە هەمان کاتدا جەختیش لەوە دەکەینەوە ئەوانەی بیانەوێ پەلاماری پارتی بدەن و سووکایەتی بە بەهاکانی گەلی کوردستان بکەن، دواجار باجی ئەو کارەیان دەدەن.

مەسعود بارزانی
17ی تشرینی یەکەمی 2020

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق