ملفات ساخنة

اعتقال قاتل عائلة كاملة من كردستان سوريا من قبل آساييش هولير

وكالة الهدف الإخبارية

أعلنت مديرية أسايش أربيل، اعتقال منفذ جريمة قتل عائلة من كوردستان سوريا مكونة من خمسة أفراد، مبينةً أن الجاني يدعى “فريدون كريم رمضان”، وأن التحقيقات مستمرة في الحادث.

وبجسب بيان مديرية أسايش أربيل و بتاريخ 3/10/2019، عثر من قبل فرق الأسايش على جثث رجل وامرأة وثلاثة أطفال قتلوا بالطلق الناري في قرية بيره رش التابعة لمدينة أربيل”.

وأضاف البيان: “بعد التحقيق وجمع الأدلة الجنائية من قبل فرق مديرية أسايش أربيل، تم التمكن من تحديد المتهم واعتقاله خلال فترة زمنية قصيرة”.

وتابع أنه “بحسب التحقيقات الأولية واعترافات المتهم المعتقل المدعو (فریدون کریم رمضان) فإنه قام في مساء ٢٠١٩/١٠/٢ بقتل عائلة كاملة مكونة من 5 أفراد وهم الأب والأم وأطفالهما الثلاثة، وهم من كورد كوردستان سوريا ويقيمون في قرية بيره رش بمدينة أربيل”.

وأشار إلى أن “الجاني (فریدون کریم رمضان) قام في البداية بقتل رب الأسرة (بسام حسين رسول) بالرصاص ومن ثم قتل زوجته (سوالین محمد نذیر)، تلا ذلك قتل أطفالهما الثلاثة وهم كل من ( حسين 11 عاماً، روشکا 7 أعوام و محمد 5 سنوات)”.

وشدد البيان على أن “التحقيقات مستمرة في الجريمة وستعرض مديرية أسايش أربيل المزيد من المعلومات خلال المستقبل القريب”.

وعثر على جثث خمسة أشخاص من عائلة كوردية من اللاجئين في كوردستان سوريا في قرية بيره رش بالقرب من ناحية كسنزان بعدما لجأت إلى أربيل منذ عام تقريباً.

وفقاً لشهود عيان فقد كان رب الأسرة يعمل عامل بناء، كما أكد الجيران أن العائلة كانت مسالمة دون محاولتهم إثارة المشاكل، فيما لم يتم بعد الكشف عن أسباب ودوافع الجريمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق