منوعات

خطأ في وجبة “كنتاكي” يتسبب بإصابة استرالية بمرض حاد

وكالة الهدف الإخبارية

كشفت سيدة أسترالية عن إصابتها بمرض حاد، عقب تناولها وجبة دجاج كنتاكي، تبين لها لاحقا أنها لم تكن مطهوة جيدا وبدت قطع الدجاج نيئة، على حد زعمها.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن إليسا لي، البلغة من العمر 25 عاما، إنه تم تشخيص إصابتها بالتهابات معوية حادة، وأنها ظلت تشعر بموجات من الغثيان والقيء طوال 3 شهور بعد تناولها الوجبة، حيث هددت بمقاضاة فرع مطعم الوجبات السريعة “كنتاكي”بولاية كوينزلاند الاسترالية.

من جانبه نفى متحدث باسم الشركة أن طعامهم ودجاجهم تسبب بمرض أليسا، حيث أفاد المتحدث باسم سلسلة مطاعم “كنتاكي فرايد تشيكن” انهم لا يعتقدون أن مرض السيدة لي كان بسبب دجاجهم، وقال “نحن آسفون لمعرفة مرض السيدة لي، لكننا لا نعتقد أن هذا كان بسبب دجاج كنتاكي فرايد تشيكن“.

وكانت أليسا لي اشترت وجبة “كنتاكي” في 16 نيسان الماضي لها ولابنها، وقالت إنها تناولت قطعتين من أفخاذ الدجاج قبل أن تحاول تقسيم قطعة من الفخذ لابنها البالغ من العمر عامين، وعندها لاحظت أن الدجاج كان نيئا، واتصلت بفرع مطعم كنتاكي على الفور وعلى مدى يومين، لكن أحدا لم يرد على اتصالاتها، مشيرة إلى أنه في اليوم التالي رد عليها شخص، وطلب منها إرسال صور لقطع الدجاج.

وأضافت أنها أرسلت الصور عبر الهاتف الذكي، وعندما لم تتلقى أي رد من المحل، اضطرت إلى الذهاب إليه شخصيا، وهناك قام مدير الفرع بتعبئة تقرير بالحادث، ثم سألها عما إذا كانت ترغب في استرداد المال أو أخذ وجبة بديلة، وعندها قالت له “قلت إنني أريد أن أسترد مالي لأنني لم لست مهتمة بتناول طعام كنتاكي فرايد تشيكن بعد الآن نظرا لما حدث لي”.

وبالنسبة لأليسا، تفاقمت الأمور، حيث بدأت لاحقا تشعر بآلام فظيعة، وصار الوضع أسوأ، حيث صارت تتقيأ، وعندما توجهت إلى الطبيب، تم تشخيص إصابتها بعدوى معوية وتسمم غذائي ،وقالت أليسا، إنها ظلت تعاني من المرض والعلاج، حيث اضطرت إلى تناول أدوية تعاني من الحساسية تجاهها، لكنها كانت الوحيدة التي تقضي على المرض، بحسب زعم السيدة.

وأضافت أنها لا تسعى للحصول على تعويض وإنما تريد من الشركة اتخاذ خطوات وإجراءات من شأنها ضمان عدم تكرار الأمر نفسه مع أشخاص آخرين.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق